Summer Sale - free shipping on all orders!
Personal menu
Ara

ما هو AdBlue؟ ما هي واجبات محاكي AdBlue؟

ما هو AdBlue؟ ما هي واجبات محاكي AdBlue؟

يتم إنتاج AdBlue لتحويل الغازات السامة في بقايا الوقود ، والتي تحدث بسبب نظام تشغيل المحرك ، في المركبات الثقيلة مثل Euro 4 و Euro 5 و Euro 6 المنتجة في تقنية اليوم ، إلى غازات أقل ضررًا من غازات أخرى. إنه نوع من الوقود يهدف إلى تقليل الأضرار التي تلحق بالبيئة إلى حد ما.

يتم تخفيف مياه الصرف الكربونية ، التي تنشأ بسبب نظام تشغيل المحرك ، وتحويلها إلى ثاني أكسيد الكربون وبخار الماء ، وهما في فئة الغاز الأقل ضررًا ، وأثناء عملية الطرد ، يتم إعادة الوقود غير المحترق لإعادة حرقه بفضل مستشعر أكاسيد النيتروجين. نظرًا لعدم إمكانية تطبيق أي ترشيح للغازات النيتروجينية ، تصل هذه الغازات إلى مستوى يؤثر سلبًا على صحة الإنسان والطبيعة. من أجل جعل غازات أكسيد النيتروجين (NO ، N2O ، NO2) أقل ضررًا ، يجب دعمها باستخدام AdBlue. يمكن تحويل غازات النيتريك التي يتم تفريغها باستخدام هذا النظام إلى يوريا وتقليل الأضرار التي تلحق بالبيئة.

على الرغم من أن نظام ADBlue ليس له أي آثار سلبية على المركبات ، إلا أن هناك انخفاضًا خطيرًا في أداء السيارة في الحالات التي ينخفض ​​فيها وقود AdBlue أو ينفد. يؤدي هذا الموقف أيضًا إلى زيادة كمية الوقود التي تستهلكها السيارة. من أجل منع هذه الصورة السلبية ، يوفر نظام تحليل AdBlue ، الذي طوره فريقه ، التأثير الإيجابي المطلوب على المركبات. يتم توفير تحليل النظام بواسطة AdBlue Emulators. من خلال توصيل AdBlue Emulator بالمركبة ، يتم حل جميع المشكلات الناشئة عن نظام وقود AdBlue. من خلال توصيل Adblue Emulator بالمركبة ، يُلاحظ أن أداء السيارة قد ارتفع إلى المستوى المطلوب مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يُلاحظ أن زيادة استهلاك الوقود بسبب الاضطراب في نظام AdBlue يصل إلى المستويات الطبيعية أو حتى أداء أفضل.

مع AdBlue Emulators ، يمكن استخدامه في جميع المركبات الثقيلة من الجيل الجديد من Euro 4 و Euro 5 و Euro 6. يمكن استخدام نظام Adblue براحة البال في مركبات المركبات الثقيلة من الجيل الجديد من Euro 4 و Euro 5 و Euro 6 التي تنتجها شركات تصنيع المركبات الثقيلة Mercedes Axor و Man و Scania و Daf و Renault و Volvo و Iveco و Ford Cargo و Otokar و BMC ، الكمون. باستخدام Adblue Emulator ، يمكن للمركبات الوصول إلى أدائها القديم في وقت قصير.

إذا كنت تواجه مشكلة في نظام Adblue في سيارتك وتبحث عن حل ؛

للحصول على هذا ومزيد من المعلومات مثل هذه ، يمكنك الاتصال بنا على 0850755 0230.

Yorumunuzu bırakın