Personal menu
Поиск

عواقب عدم استخدام محاكي AdBlue Troubleshooting

عواقب عدم استخدام محاكي AdBlue Troubleshooting

يستخدم نظام AdBlue في جميع المركبات الثقيلة تقريبًا (الشاحنات والحافلات والشاحنات) التي تم إنتاجها في السنوات الأخيرة. بفضل هذا النظام ، فإن المركبات الثقيلة ، التي أصبحت متوافقة مع معايير Euro 4 و Euro 5 و Euro 6 ، والتي تؤكد عليها دول الاتحاد الأوروبي ، تحافظ على مستوى أكاسيد النيتروجين إلى الحد الأدنى دون التسبب في تلوث بيئي. في حالة استخدام محاكي محلول AdBlue ، ستستمر سيارتك في العمل دون الحاجة إلى سائل AdBlue ، دون التسبب في عامل مثل الأداء الضعيف في سيارتك ودون التسبب في أي أعطال.

عمل نظام AdBlue

     يستخدم نظام AdBlue بشكل عام في المركبات الكبيرة مثل الشاحنات والجرارات والحافلات. على سبيل المثال؛ يمكننا الاعتماد على Scania و Mercedenz-Benz و MAN و Iveco و DAF و Volvo و Deutz و New Holland والعديد من العلامات التجارية الأخرى. يساعد سائل AdBlue على تقليل التلوث البيئي عن طريق تنظيف غازات العادم الضارة والامتثال لمعايير Euro 4 و Euro 5 و Euro 6 التي يحددها الاتحاد الأوروبي.
إذا لم نعمل في دول الاتحاد الأوروبي ، فلماذا نستخدم سائل AdBlue؟

لا يتعين على المركبات التي لا تعمل في دول الاتحاد الأوروبي استخدام سائل AdBlue.

وبالتالي ، من خلال عدم استخدام سائل AdBlue ، يمكنك الحصول على العديد من المزايا والتغلب على المشاكل التي ذكرناها أدناه.

حلول أعطال adblue
بعض العوامل السلبية لاستخدام AdBlue:

إذا قمت باستبدال AdBlue بسائل آخر ، فسوف تتعرض سيارتك لأضرار بالغة.
نظرًا لأن العمر الافتراضي لسائل AdBlue هو عام واحد ، فمن الضروري الانتباه إلى حقيقة أنه لم يفقد مدة صلاحيته. خلاف ذلك ، فإن أضرار استخدام سائل AdBlue الذي انتهت صلاحيته ستتسبب في تلف نظام SRC.
سائل AdBlue ، الذي له هيكل كاشط ، سوف يتسبب أيضًا في تآكل الخزان حيث يتم وضعه للاستخدام مع مرور الوقت. إذا كنت تعتقد أن هذا التآكل يحدث أثناء القيادة لمسافات طويلة ، فسيكون ذلك حتمًا مكلفًا للغاية.
إذا لم يتم الاحتفاظ بسائل AdBlue في بيئة مناسبة ، فسوف يتدهور. سيؤدي استخدام سائل AdBlue المتدهور إلى حدوث مشكلات في سيارتك.
نظرًا لأن سائل AdBlue له بنية كاشطة ، فيمكنه إرسال أجزاء صغيرة تتشكل بعد التآكل على الخزان إلى المحرك بالوقود. نتيجة لتلف هذه الأجزاء الصغيرة على فلتر الوقود ، سيؤدي ذلك إلى انسداد الفلتر أو استبدال الفلتر.
نظرًا لأن سائل AdBlue موجود في خزان منفصل بجوار خزان الوقود ، فمن الضروري صيانة هذا الخزان بشكل دوري. هذا وضع مزعج من حيث الوقت والتكلفة.
تحتاج المركبات التي تستخدم نظام AdBlue إلى صيانة دورية. ستزداد تكلفتك في مواجهة أي مشاكل قد تنشأ خلال مرحلة الصيانة هذه. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر لك هذه الصيانة الوقت.
إنها أيضًا مشكلة أن الخزان المجاور لخزان الوقود الذي تم إنشاؤه لسائل AdBlue يحتل مساحة غير ضرورية.
يؤدي وضع سائل AdBlue الذي لا يتوافق مع المعايير في سيارتك إلى إحداث تأثير سلبي على نظام SRC وإلحاق الضرر بسيارتك.
في حالة نفاد سائل AdBlue ، سيتلف نظام Src. سيحدث ضرر بالغ الخطورة للمحفزات. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد نفاد سائل AdBlue ، قد تتوقف سيارتك وتصبح غير صالحة للعمل. في هذه الحالة ، قد تحتاج إلى الاتصال بالخدمة أو إضافة سائل AdBlue إلى المنطقة المطلوبة من سيارتك.
إذا كنت ترغب في قيادة سيارتك في طقس شديد البرودة ، فعليك التأكد من عدم تجميد سائل AdBlue. سيبدأ سائل AdBlue في التجمد عند -11 درجة.
بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن نظام AdBlue عادة ما يكون نظامًا معطلًا ، فإنه سيساعدك على إضاعة الوقت وزيادة التكلفة.
لا يؤثر محاكي تحليل AdBlue ، وهو سهل التثبيت والاستخدام ، على أداء السيارة بأي شكل من الأشكال عندما يتم تضمينه في النظام ، كما أنه يزيل مشاكل الوقت الضائع والتكلفة التي توليها أنت ، عملائنا الكرام ، أهمية ل. يمكنك الوصول إلينا على 0850755 0230.

Оставьте ваш комментарий