Summer Sale - free shipping on all orders!
Personal menu
Ara

أخطاء وحلول مرسيدس Adblue

أعطال وحلول مرسيدس adblue


هناك العديد من العلامات التجارية للمركبات الثقيلة. إحداها سيارات تحمل علامة مرسيدس. أصبحت هذه المركبات ، التي تُستخدم على نطاق واسع في أوروبا ، إلزامية لاستخدام بعض الأنظمة وفقًا للقوانين الأوروبية. واحد منهم هو أنظمة Adblue. تستخدم أنظمة Mercedes Adblue لتقليل الأضرار التي تلحق بالبيئة. يعمل النظام بشكل متكامل. على سبيل المثال ، هناك أيضًا أنظمة Nox و Src. يمكن أن تفشل أنظمة Nox و Src بسهولة.

    تستخدم هذه الأنظمة لتقليل أضرار غاز العادم القادم من محرك السيارة. يتم قياس قيم الغاز المنبعث من العادم بأجهزة استشعار أكسيد النيتروجين. ثم يدخل إلى مرشحات Src. يتفاعل سائل Adblue مع غاز العادم هنا. بعد هذا التفاعل ، تنخفض قيم غاز العادم. لذلك ، تقل القيم المعطاة للبيئة. تستخدم هذه الأنظمة في العديد من العلامات التجارية والنماذج. إنه بالتأكيد في سيارات الجيل الجديد. تستخدم هذه الأنظمة حلاً خاصًا. تسمى هذه الحلول سائل Adblue. لا يمكننا تسمية هذا الوقود السائل. لأنه عند وجود وقود ، يجب استخدامه في محرك السيارة. لكن هذا السائل كان يستخدم فقط لخفض قيم الغاز. إن إنتاج وتخزين (نقل) السائل صعب للغاية. يجب توخي الحذر في عمليات مثل الإنتاج والنقل.
في سيارات مرسيدس ، يكون خزان Adblue عادةً على اليمين. وتدار هذه الأنظمة بأوامر خاصة. على سبيل المثال ، إذا فشل مرشح جسيمات الديزل (DPF) ، فسيحدث رمز خطأ في السيارة. قد يؤدي تعطل النظام أو التسبب في حدوث خطأ إلى حدوث آثار عكسية على جزء السيارة. في هذه الحالات ، قد لا تذهب السيارة. نظرًا لصعوبة نقل السائل ، فقد يتم انسداد سائل DPF عندما لا يبقى سائل Adblue في الخزان. عندما تبقى على الطريق وتطلب الخدمة ، قد تضطر إلى دفع نفقات باهظة.

حل خطأ مرسيدس Adblue
في حالة تعطل هذه الأنظمة في سيارات مرسيدس ، قد تتعرض لخسارة من حيث الوقت والمال. سيكون الوضع أسوأ إذا بقيت في الريف أو على الطريق. في مواجهة هذه المشكلات ، نواصل مساعدتك بمعرفتنا AdBlue. تعمل هذه المحاكيات مثل نظام Adblue الصلب الذي يعمل في سيارتك ولا توجد مؤشرات خطأ. إنه سهل الاستخدام والتثبيت.

للحصول على هذا ومزيد من المعلومات مثل هذه ، يمكنك الاتصال بنا على 0850755 0230.

Yorumunuzu bırakın